أخبار

مجموعة باور تطلق الموسم الصيفي لنادي افلامها باستضافة افلام دول شمال اوروبا

مجموعة باور تطلق الموسم الصيفي لنادي افلامها باستضافة افلام دول شمال اوروبا

9998723382
استضافت مجموعة باور يوم السبت 7-5-2016 الساعه السادسة مساء في مقرها، ايام افلام دول شمال اوروبا والذي تنظمه جمعية السينمائيين الفلسطينين الشباب والذي انطلق اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله .
المهرجان والذي سيعرض افلامه في مناطق مختلفة من الضفة وغزة، سيوفر فرصة للمخرجين الشباب لمشاهدة اعمال سينمائية منوعة ما بين دراما ووثائقي وروائي، وسيشهد عرض الافلام حضور المخرجين الخمسة عشر مما يشكل فرصة للتعارف ما بين المخرجين الشباب الفلسطينين و المخرجين الشباب من دول شمال اوروبا .
اما الافلام التي ستعرض في مقر مجموعة باور يوم السبت فهي: بعد المباراة، هاوي الراديو، جوبتيرز بان، الشخص الذي يتذكر اكثر، اللعنة.
وستطلق مجموعة باور بهذا العرض الموسم الصيفي لنادي الافلام خاصتها والذي انطلق عام 2014 والذي يعرض اسبوعياً فيلما هادفا بعيداً عن الافلام التجارية التي تلقى رواجا في العالم.
يذكر ان باور هي مجموعة شبابية مستقلة اسسها الشاب نبيل حموز عام 2012 ، تهتم بمجال الإنتاج الإعلامي والفني، تهدف إلى خلق مساحة من الإبداع، وتوفير فرص عمل للشباب، وتعزيز قدراتهم بعيداً عن بعض الشركات والمؤسسات التي تستنفذ طاقات الشباب.

razy mukarker

يونيو 13th, 2016

No comments

Comments are closed.